استطاعت وكالة (Like logo) التي تعد واحدة من الشركات القليلة في سورية ورغم عمرها القصير نسبيا أن تبث وجودها في السوق السورية لتقدم رؤيتها الخاصة لمفهومها الجديد للعلاقات العامة في إطاره الواسع.
ويحرص مدير عام وكالة Like logo رائد الصليبي في تصريح لـ (أخبار الصناعة السورية) على أن تقدم الوكالة نفسها كواحدة من أهم الأدوات لقطاع الأعمال من المؤسسات الراغبة في تقديم سلعها وخدماتها للشريحة المستهدفة من عملائها، إضافة إلى العمل على تقديم الشخصيات الطامحة للتعاطي مع الجمهور والرأي العام في مختلف المجالات.
وتعمل Like logo حسب مديرها الصليبي عبر فريق عملها المتخصص ومدربيها على تعزيز وتطوير الصورة الذهنية للمؤسسات والمنتجات وتفادي ومعالجة الأزمات الحالية أو المحتملة بما يتعلق مع زبائن وعملاء الشركة والتدريب على التعاطي مع وسائل الاعلام وتقديم المؤسسة أو الشخصية عبر هذه الوسائل بالشكل اللائق والتحضير للاجتماعات والأنشطة بما فيها التغطية الاعلامية والتدريب على إدارة التفاوض بما يسهم في تحقيق أفضل الشروط عند توقيع أي عقد أو اتفاق أو أي استحقاق.
ويؤكد مدير عام الوكالة الصليبي على الإمكانية الكبيرة و الواسعة لدى وكالته لاستثمار منصات التواصل الاجتماعي عبر التسويق الإلكتروني باعتباره أفضل استثمار لما لها من قدرة الانتشار السريع والتواصل التفاعلي وقياس الرأي فيما يتعلق برضا الزبائن عن الخدمات والمنتجات المطروحة، إلى جانب المساعدة في تصميم وتنفيذ ومتابعة الحملات الاعلانية والإعلامية في مختلف مراحلها للوصول الى النتائج المرجوة، وتدريب الكوادر على تطوير قدراتهم على التواصل مع الزبائن والعملاء.