منتجات منوعة وجودة عالية تميز بها مهرجان التسوق الشهري /صنع في سورية/ المقام في دوما.. “70” شركة متخصصة أثبتت وجودها وقوة منتجاتها

 

أخبار الصناعة السورية:

بمنتجات متنوعة ل/70/ شركة وطنية متخصصة موزعة على عشرات الأجنحة انطلقت اليوم فعاليات مهرجان التسوق الشهري العائلي /صنع في سورية/ الذي تنظمه غرفتا /تجارة ريف دمشق/ و/صناعة دمشق وريفها/ بالتعاون مع محافظة ريف دمشق وذلك في مدينة دوما بالمحافظة.

وتنوعت المنتجات بين الغذائية والأدوات المنزلية والنسيجية /ألبسة – أغطية – وسائد/ والجلديات /حقائب نسائية ورجالية/ والمنظفات وأدوات التجميل والمشغولات اليدوية والتحف مع جناح خاص ومميز تشارك فيه المؤسسة السورية للتجارة وبحسومات تتراوح بين /10/ و/30/% من سعر هذه المنتجات في السوق.

ويضم المهرجان عشرات الأجنحة التي يعرض فيها المشاركون منتجاتهم التي تتنوع بين الغذائية الأدوات المنزلية والنسيجية /ألبسة – أغطية – وسائد/ والجلديات /حقائب نسائية ورجالية/ والمنظفات وأدوات التجميل والمشغولات اليدوية والتحف مع جناح خاص ومميز تشارك فيه المؤسسة السورية للتجارة.

وعقب جولة على أجنحة المهرجان أشار محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى في تصريح للإعلاميين إلى أهمية إقامة هذا المهرجان لما يوفره للمستهلك من إمكانية شراء حاجيات أسرته الاستهلاكية كاملة من مكان واحد والاستفادة من عروض الشركات والحسومات على الأسعار والتي تتجاوز ال/30/ بالمئة بالنسبة لبعض المنتجات ما يعتبر نوعا من التدخل الإيجابي الذي يصب في مصلحة المواطن بالدرجة الأولى.

بدوره بين رئيس غرفة تجارة ريف دمشق أسامة مصطفى أن هذا المهرجان هو من ثمار التعاون بين غرفتي تجارية ريف دمشق وصناعة دمشق وريفها كونه يقام على مدار العام وعلى امتداد جغرافيا المحافظة ويحقق التواصل المباشر بين المنتج والمستهلك دون الحاجة إلى وسيط وحيث يحقق المنتج والتاجر نسبة مبيعات عالية وتصل المنتج إلى المستهلك بأسعار أقل بكثير من سعر السوق.

من جانبه لفت نائب رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعه جي أن التعاون أن التعاون بين الغرفتين والمحافظة يقوم على خطة مدروسة ومنظمة تسعى لإقامة هذا المهرجان والتوسع فيه ليستهدف أكبر عدد ممكن من المواطنين وأن العمل مستمر في هذا الإطار على مدار العام خاصة خلال شهر رمضان القادم حيث يتم التحضير لإقامة تجمع أو سوق كبير تتوافر فيه جميع مستلزمات العائلة ويشارك فيه عدد كبير من الشركات.

من جانبهم أشار عدد من المشاركين إلى أهمية المشاركة بالنسبة لهم حيث تفيد في التعريف بمنتجاتهم أكثر من خلال التواصل المباشر بين المنتج والمستهلك والتعرف على رأي المستهلك بالمنتج حيث يشكل هذا التواصل عملية استطلاع للرأي بالمنتجات الأمر الذي يمكنها معرفة التقييم الحقيقي لمنتجاتها والعمل على تحسينها إضافة إلى زيادة نسبة المبيعات من خلال العروض والحسومات التي يقدمونها.

 

أحمد سليمان

escort bursa, atasehir escort, bursa escort bayan, escort izmit, escort izmit bursa escort, sahin k porno kayseri escort eskisehir escort Google
Powered by : FullScreen