الاتحاد الوطني لطلبة سورية يطلق منصة “صلة” الالكترونية التفاعلية للخدمات الطلابية

أخبار الصناعة السورية:

أطلق الاتحاد الوطني لطلبة سورية اليوم منصة “صلة” للخدمات الطلابية الالكترونية التفاعلية تعتبر الأولى في التواصل بين الطلبة والمعنيين بالاتحاد في إطار التحول الرقمي وأتمتة المعلومات والحوكمة وفي تقديم خدمات التوثيق والرصد والبيانات والشكاوى وغيرها.7

رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سورية دارين سليمان أكدت أن (صلة) هي أول منصة خدمات تهتم بشؤون الطلاب على مستوى الجامعات والمعاهد السورية ككل بشكل تفاعلي ومؤتمت. بما تشكله من مساحة آمنة تمكن الطلبة من الوصول إلى الخدمات التي يرغبونها لافتة إلى الدقة والعناية التي تم من خلالها اختيار تسمية المنصة لتكون (صلة) صلة الوصل الرسمية والأساسية بين الطلبة والاتحاد وفروع الجامعات بحيث يستطيع أي طالب من خلالها التعبير عما يريد وما يطمح إليه كما يستطيع عرض مشكلته.

وأوضحت سليمان أن الخدمات الطلابية هي محط اهتمام المكتب التنفيذي لاتحاد طلبة سورية، ولهذا كانت (صلة) النواة الأولى لتحقيق هذا الهدف وتمكين الطلبة من الوصول لكل الخدمات بشكل سريع ومؤتمت. وهي نقطة التواصل مع إنجازات الطلاب ومع طموحاتهم وأفكارهم ومع شكاويهم. كما أنها جزء من أعمال المنظمة بحيث يكون لدينا أدوات قياس حقيقة وتقييم يستطيع الاتحاد من خلالها تحقيق المزيد من التقدم في عمله.
وبينت أن الاتحاد معني بشكل كبير في تطوير الموارد البشرية. ومنصة (صلة) ستحقق رفع الكفاءة من خلال التقييم والبرامج التي تقدم من قيادات الفروع والهيئات الطلابية التي ستحقق بشكل أو بآخر التفاعل الدائم. وستكون حاملاً للوصول إلى أفكار الطلاب ومواهبهم وإلى الطلاب المتميزين.
أشارت إلى أن إطلاق المنصة اليوم كان رسمياً بعد مرور شهر على العمل التجريبي وكانت نتيجة لمجموعة من الحوارات والمقترحات التي طرحت من قبل الحوارات الطلابية، فجاءت متكاملة لرغبات الجميع.
خدمات التطبيق.

من جانبه قدم الدكتور مهند عوكل رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنمية عرضاً حول تطبيق المنصة والخدمات التي تقدمها سواء بالجانب المتعلق بالخدمات الطلابية أو القسم المتعلق بأتمتة كافة الأعمال الإدارية المتعلقة باتحاد الطلبة. لافتاً إلى أن ما قُدم اليوم هو مرحلة أولى من استشراف مستقبل المنصة وكيف ستكون في المراحل المتطورة. كما أنها خطوة من خطوات التحول الرقمي للأعمال الإدارية للاتحاد في كل ما يقوم به من جداول أعمال ومحاضر جلسات وقرارات ومراسلات وتقارير فروع وموافقات وغيرها.

وأوضح عوكل كيف أن الشق المتعلق بالخدمات الطلابية استهدف مجموعة من الجوانب المتعلقة بالتأمين الطلابي والبريد الإلكتروني وتطوير الأعمال والمكتبة والمبادرات والبريد الطلابي والدفع الإلكتروني. فعلى سبيل المثال لم يعد الطالب بحاجة لاتباع طرق طويلة للحصول على التأمين الطلابي فهو مرتبط بخدمة التأمين الطلابي والدفع الإلكتروني دون أن يذهب إلى أي مكان. كما أصبح قادراً على الاستفادة من خدمة البريد الكتروني والمجهزة وفقاً لمنصات الكترونية عالمية. مشيراً إلى خدمات أخرى تتعلق بالموعد وهو مؤسسة للتواصل مع الطلاب. وهناك المرصد الطلابي وآلية التواصل المباشرة وخدمات الشكاوى وإمكانية الوصول للشخص المعني بشكل مباشر.

أحمد داوود مدير منصة صلة ومدير مركز المعلوماتية بالمكتب التنفيذي لاتحاد الطلبة بيّن أن صلة هي نتيجة عمل متكامل لجميع العناصر الموجود بالاتحاد والذي بدأ منذ فترة طويلة بهدف الوصول إلى تطبيق يخدم جميع الطلبة ويكون على تواصل مباشر معهم. لافتاً إلى أن الرابط أصبح جاهزاً ومتاحاً للجميع. وبإمكان أي طالب التقدم على جميع الخدمات الموجودة بالمنصة بعد ملء استمارة الدخول والمرور بمراحل الموافقات اللازمة.

escort bursa, atasehir escort, bursa escort bayan, escort izmit, escort izmit bursa escort, sahin k porno kayseri escort eskisehir escort Google
Powered by : FullScreen