حرصت شركة دلتا للصناعات الغذائية من خلال مشاركتها في معرض الصناعات الغذائية و التغليف (فود إكسبو 2018) الذي انطلقت فعالياته أمس الاول في مدينة المعارض على التميز في طريقة العرض و اختيار مكان بارز في ساحة التذوق لفرد منتجاتها وتقديم ديكور متميز يتناسب وطبيعة هذه المنتجات التي قدمت العديد من أصنافها للتذوق للجهور عبر طقوس تفاعلية تعكس حرص الشركة على التواصل مع الجمهور مستهلكين وزبائن وموردين .
و يجد مدير عام الشركة راغب صليبي أن معرض فود أكسبو له خصوصية لدى شركة دلتا التي تعد من الشركات الراعية لهذا المعرض منذ دوراته الأولى مع تميزنا باي مشاركة في هذا المعرض المستمر منذ اربعة عشر دورة.. و قال نشعر كشركة بالالتزام تجاه هذا المعرض و خاصة مع طبيعة المعرض و الاشخاص المستهدفين من خلاله و المختلفين عن الأشخاص المستهدفين في معارض اخرى الى جانب توجهنا في الشركة ان نكون بهذا المعارض والمعارض التي تتطلب وجودنا سنكون متواجدين.
وحول الفائدة التي تجنيها دلتا من المشاركة في المعارض اوضح صليبي ان ذلك يتم حسب نوعية و تخصص المعرض وتوجهه و التي نستفيد من خلالها بالتعرف على اذواق المستهلكين وتعريفهم بمنتجاتنا و تلقي الملاحظات ان وجدت واجراء الدراسات التسويقية اللازمة وتأكيد وجودنا امام زبائننا الى جانب اتاحة الفرصة للقاء مع الموردين .
واكد صليبي أن الشركة عملت على مدى سنوات عمرها لفتح أسواق خارجية سواء عربية أو أوربية ونجحت في ذلك مستندة الى الدراسات لتي اجرتها عبر الجهود المبذولة من كوادرها الى جانب المعارض التي شاركت بها عزز هذا التواجد اهتمامها بجودة منتجاتها وحرصها على ان تكون مواصفاتها مطابقة للمواصفات العالمية في كافة مراحل الانتاج و التخزين و غيرها حتى وصول منتجاتها إلى المستهلك النهائي..زيشار الى ان معرض فود اكسبو في دورته الحالية (14) سيتسمر حتى يوخم 29 الشهر الجاري.