27/9/2018
تعد علامة حسيب للبن والمشروبات الساخنة واحدة من أهم العلامات التجارية الفارقة على مستوى سورية في هذا المجال ليس لتاريخ تأسيسها الذي يعود إلى نحو 70 عاما و التي استطاعت الثبات في سوق فيه عشرات العلامات التجارية في مجال تخصصها منها ما هو قديم نسبيا ومنها ماهو حديث بل للعمل الجاد والمستمر من قبل القائمين عليها في ترسيخ الاسم ليس على المستوى الداخلي فحسب بل حتى على المستوى الخارجي.
ويقول طلال قلعه جي مدير عام شركة بن حسيب في تصريح أن هاجس إدارة الشركة خلال عمرها الطويل تركز على الاهتمام بالجودة التي تعتبر محور عمل كل القائمين على مفاصل العمل من خلال انتقاء أفضل المواد الاولية الداخلة في هذه الصناعة واجراء الاختبارات الدقيقة عليها ثم القيام بعمليات التصنيع التي تعتمد على احدث الآلات والتجهيزات اللازمة إلى جانب الاهتمام بعمليات التعبئة الآلية والتغليف التي أفصل المواد وأفضل عمليات التغليف الفاخرة لتتناسب مع جودة المادة حفاظا على جودة المادة وفخامة الاسم.
قلعه جي يوضح ان الشركة لم تبخل على الاسم في تعزيزه عبر الترويج المستمر له وهو قد بني على مدى سبعة عقود وكان مطرح الثقة من قبل زبائنه السوريين حتى بات الرقم واحد بين العلامات التجارية السورية في مجال البن و المشروبات الساخنة التي تصل الى 15 صنفا ، مقدرا حصولها على المراتب الأولى في السوق السورية من حيث الحصة السوقية فيما يعد منتج البن ـ حسب قلعه جي- أولى المنتجات في الأسواق الخارجية التي يتواجد بها السوريين و العرب وخاصة الاسواق الأوربية اضافة الى أسواق المنطقة منافسا بقوة المنتجات المثيلة التي كانت لسنوات مسيطرة على هذه السوق .
ويعيد قلعه جي هذا الحضور القوي على مستوى الاسواق المحلية و الخارجية الى حرص ادارة الشركة على المشاركة بقوة في كل المعارض المتخصصة في سورية و المنطقة والعالم و في كل مهرجانات التسوق التي تطلق من خلالها حملاتها الترويجية و الاعلانية و حملات التذوق و الهدايا السخية دون ان يؤثر كل ذلك لا على السعر المنافس حتى بات الاسم واحدا من سفراء سورية الى الخارج.الخبر