السواح : معرض صنع في سورية القادم في السودان و “آخر السنة”في الجزائر

26/5/2018

كشف رئيس اتحاد المصدرين السوري ” محمد السواح” عن الخطوة المقبلة لمعرض صنع في سورية ، وذلك بعد الافتتاح الكبير الذي حصل عليه معرض صنع في سورية في مدينة بنغازي.

و أشار ” السواح” بحسب ما نشره على صفحته على الفيسبوك ان البضائع السورية في معرض صنع في سورية الذي افتتح يوم أمس في بنغازي شهد إقبال منقطع النظير، تخطى كل التوقعات التي وضعه له قبيل الافتتاح.

و أعلن ” السواح” ان الخطوة القادمة للمعرض صنع في سورية هو العاصمة السودانية الخرطوم.

وبين ” السواح” أنه بعد النجاح الذي حققه معرض صنع في سورية في العاصمة العراقية بغداد ، فإن النتائج في تحسن مستمر و أنه خلال أيام سيتم الاعلان عن افتتاح مركز جملة للصادرات السورية النسيجية و الغذائية في بغداد، وكذلك الأمر سيتم العمل على افتتاح مركز دائم للمنتجات و الصادرات السورية في بنغازي مع نهاية الشهر المقبل.

السواح كشف أيضا على ثالث خطوات اتحاد المصدرين السوري عن إقامة معرض كبير للبيع و ذلك بعد دراسة السوق السودانية و تباين احتياجاته من المنتجات السورية و ذلك من خلال التواصل مع التجار والموردين و الجمهور السوداني ، و ذلك بنفس الخطوات التي قمنا بها في الدول السابقة، وسيكون بعدها مباشرة إقامة مركز جملة للصادرات و المنتجات السورية.

و ختم ” السواح” انه مع نهاية العام سيتم إطلاق نسخة معرض ” صنع في سورية ” في العاصمة الجزائرية ” الجزائر” و سيتم رسم كل الخطوات التي تخص السوق الجزائري منذ الآن

و شكر السواح القيادة على كل هذا الدعم الذي تقدمه للصادرات السورية متمثلة بالحكومة الداعمة للتشغيل والتصدير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*