3 آلاف جرار زراعي يشتهريها  اتحاد الفلاحين من ايران

دمشق /24/5/2018

وقع الاتحاد العام للفلاحين في سورية اليوم عقدا مع شركة /تراكتور مانفاكتورنك/ الايرانية لشراء 3 الاف جرار زراعي بهدف بيعها للمزارعين.

وأشار رئيس الاتحاد العام للفلاحين أحمد صالح ابراهيم خلال توقيعه العقد فى مبنى الاتحاد بدمشق اليوم الى حرص الاتحاد على تأمين الجرارات الزراعية للفلاحين بأسعار مناسبة بموجب قروض من المصرف الزراعى التعاونى لافتا الى أهمية التعاقد مع الشركة الايرانية المتخصصة بانتاج الالات الزراعية.

من جانبه أكد مدير الشركة الايرانية المهندس أبو الفتوح ابراهيمي التزام شركته بتوريد الجرارات الى سورية وفق المدة الزمنية المحددة فى الاتفاق مبينا أن الجرارات الايرانية تمتلك مواصفات حديثة تناسب طبيعة العمل الزراعى فى سورية.

بدوره أشار نائب رئيس اتحاد الفلاحين خالد خزعل الى أن شراء هذه الكمية الكبيرة من الجرارات تأتى فى اطار حرص الاتحاد على المساهمة الفعلية فى تحديث وتطوير مستلزمات الانتاج الزراعى وتقديم مختلف أنواع التسهيلات وفق الامكانيات المتاحة للفلاحين.

ولفت وكيل الشركة الايرانية فى سورية فهد درويش الى أن الجرارات التى تم التعاقد عليها ستكون باستطاعة 47 حصانا و75 حصانا ومكفولة لمدة سنة من تاريخ الشراء وبأن الشركة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*