برعاية بنك سورية الدولي الإسلامي توزيع شهادات Economic Days 5

 

أقيم يوم الثلاثاء 15 أيار حفل توزيع الشهادات على المتدربين في برنامج Economic Days 5 والذي نظمه فريق سند التنموي برعاية ذهبية من بنك سورية الدولي الإسلامي.

وفي كلمة له أكد  نائب الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي بشار الست   أن رعاية البنك لهذا الحدث تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك وتحمله للدور الملقى على عاتقه في المساهمة في تنمية المجتمع.

وأشار الست إلى أن البنك يؤمن ايماناً عميقاً بأن الشباب هم النواة الأولى لبناء مجتمع واعٍ ومثقف، قادر على مواجهة أصعب الظروف والمساهمة في عملية التنمية بكافة أشكالها، كما يؤمن البنك بأهمية دعم المعرفة ودعم الطلبة ودعم قطاع التعليم ككل الذي يمثل ركيزة أساسية لتطور أي مجتمع، حيث يستحوذ قطاع التعليم بشكل خاص على  مكانة مميزة ضمن أجندة عمل البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وكان بنك سورية الدولي الإسلامي قد شارك أيضاً في برنامج Economic Days 5 من خلال عدد من المحاضرات المصرفية امتدت على مدار أسبوع تضمنت مجموعة من المحاور المهمة في مجال العمل المصرفي الإسلامي.

كما قام الطلاب المتدربون في نهاية البرنامج بزيارة إلى بنك سورية الدولي الإسلامي اطلعوا من خلالها على آلية عمل عدد من الإدارات والأقسام في مبنى الإدارة العامة للبنك في مقره في منطقة يعفور (الموارد البشرية –الفروع –التمويل الشخصي –الخدمات الإلكترونية –العمليات المركزية).

جدير بالذكر أن برنامج Economic DAYS 5 الذي أقامه فريق سند التنموي هو برنامج موجه لطلاب كلية الاقتصاد في جامعة دمشق والجامعات الخاصة بهدف دمجهم مع الواقع العملي وتقريبهم من سوق العمل.

معلومات عن البنك:

يذكر أن بنك سورية الدولي الإسلامي تأسس برأسمال قدره(5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى نحو 9.5 مليارات ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*