سامسونج الكترونيكس تتربع على صدارة مبيعات سوق التلفزيون العالمي للعام الثاني عشر على التوالي

  أعلنت سامسونج الكترونيكس عن احتلالها الصدارة في مبيعات التلفزيون في السوق العالمي للعام الثاني عشر على التوالي، وذلك حسب IHS Markit، الشركة المختصة بأبحاث السوق للتكنولوجيا.

فمنذ عام 2006، تربعت سامسونج على صدارة سوق الترفيه المنزلي العالمي من خلال الابتكار الدائم المبني على الاستماع لمتطلبات المستهلكين المتغيرة لانتاج أجهزة تغني تجاربهم الترفيهية وجعلها غامرة بشكل أكبر لتحظى بأعجاب المستهلكين والخبراء على حد سواء.

فقد عملت سامسونج على إرساء معايير عالية في عالم أجهزة التلفاز من خلال التقنيات، التصميم المميز، الخدمات والشركات لتقدم محتوى للمشاهدين، الأمر الذي عزز مكانة سامسونج كالعلامة رقم 1 عالمياً.

ومن خلال سعي سامسونج الدائم لتقديم تجربة تلفزيونية فائقة التميز، أصبحت التلفزيونات الذكية من الأجهزة الأساسية في ملايين المنازل حول العالم. فقد أطلق أول متجر لتطبيقات التلفزيونات الذكية في عام 2010، ثم أطلقت Smart Hub، واجهة المستخدم للتلفزيونات الذكية عام 2011 والتي تقدم نظام قائمة بسيط سهل الاتصال لاكتشاف مجموعة واسعة من المحتوى والتمتع بها، واستمرت سامسونج بالتطوير على تلفزيوناتها التي تتميز بتطبيق SmartThings والتي تم إطلاقها مؤخراً في نيويورك الولايات المتحدة.

ففي مجموعة التلفزيونات لعام 2018، سلطت سامسونج الضوء على التفاصيل التي تتميز بها أجهزة تلفزيون QLED الرائدة، بالإضافة إلى تشكيلة موسعة من أجهزة UHD، وأجهزة UHD المتميزة (Premium UHD) وشاشات التلفاز الضخمة جداً. ومع التصميمات المميزة وجودة الصورة المعززة والخصائص الذكية الاستثنائية، تتيح تشكيلة تلفزيونات QLED الجديدة من سامسونج للعملاء الاستمتاع بمحتوى بدون أي تشويش حتى عندما لا يشاهدون التلفاز من خلال خاصية Ambient Mode. فقد استطاعت سامسونج التأكيد على مكانتها العالمية في مجال تحسين الصورة، من خلال إطلاق العديد من الابتكارات والموديلات بالأحجام المختلفة لكلا الشاشات: المسطحة والمنحنية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*