بدعم من “دلتا للصناعات الغذائية” تكريم للعديد من الأمهات والمعلمين والأطفال في حفل لمبادرة “غاردينيا الطفولة”

انطلاقاً من اهتمام شركة دلتا للصناعات الغذائية بدعم المبادرات المجتمعية بكافة أنواعها ولمختلف شرائح المجتمع، قامت شركة دلتا بدعم حفل لمبادرة “غاردينيا الطفولة” التي أقامها تجمّع سورية الأم.

وتضمّن الحفل تكريما  للعديد من الأمهات والمعلمين والأطفال الذين يعتبرون اللّبِنة الأساسية في نسيج المجتمع، بالإضافة إلى حفل فني لفرقة آيلا الموسيقية، عزف كمان، عرض جمباز وعرض مسرحي لفرقة أشرقت.

وأكد مدير شركة دلتا للصناعات الغذائية راغب صليبي ضرورة المشاركة بمثل هكذا فعّاليات، مشيراً إلى الاهتمام والحرص للقيام برعايات اجتماعية متنوعة سواءً للأطفال أو للسيدات.

ولفت صليبي بأن مشاركتهم ورعايتهم لمثل هكذا أنشطة واجب لكي تزداد الفاعلية في المجتمع خاتما  حديثه بالدعوة لكافة الشركات للمشاركة بمثل هكذا أنشطة  قائلاً: “لأنه بتواجدنا كشركات مع بعض ودعمنا لبعضنا سوف نستطيع أن نرتقي بالمجتمع أكثر”.

من جهته رئيس تجمّع سورية الأم الدكتور محمود العرق أشار بأن مبادرة غاردينيا هي جزء من نشاط تجمْع سورية الأم، مؤكداً أن الهدف الأساسي للتجمّع في ظلّ ما تتعرّض له البلد الآن هو زيادة مساحة الفرح مقابل مساحة الألم.

ومن الجدير بالذكر أن شركة دلتا للصناعات الغذائية مازالت مستمرة   بالعديد من المساهمات لرعاية مبادرات اجتماعية بهدف الرقي بالمجتمع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*