بزيادة 10 شركات غذائية..انطلاق مهرجان التسوق في الجلاء ..قلعه جي: وفد رجال أعمال عراقي بدمشق لتمكين المعرض السوري في بغداد

انطلقت فعاليات الدورة السابعة والأربعين لمهرجان التسوق الشهري صنع في سورية الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها في صالة الجلاء الرياضية بالمزة من 17 الى 23 تشرين الاول 2017

ويشارك في المهرجان 125 شركة من كبرى الشركات الصناعية المتخصصة في الصناعات الغذائية والنسيجية والمنظفات ومواد التجميل حيث تعرض اخر منتجاتها وبحسومات كبيرة تصل إلى 50 بالمئة.

وأكد معاون وزير الصناعة الدكتور نضال فلوح أهمية استمرار المهرجان كنافذة تسويقية وترويجية دورية لمنتجات الشركات الصناعية الوطنية التي يزداد عددها باستمرار مقدمة منتجات تتمتع بالجودة العالية مع الحفاظ على الأسعار المناسبة للمواطنين.

من جهته أشار معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال الدين شعيب إلى الانخفاض الملموس في أسعار منتجات الشركات المشاركة في المهرجان وزيادة أعداد المنتجين إلى جانب الحسومات المقدمة من المشاركين مؤكدا أهمية المهرجان نظرا لدوره في تعزيز الثقة بمنتجات الصناعة الوطنية.

كما أكد عضو مكتب غرفة صناعة دمشق وريفها  طلال قلعه جي إلى أن الجديد في هذه الدورة دخول نحو 10 شركات جديدة معظمها للصناعات الغذائية نظرا للإقبال الكبير على هذه الصناعات.
وأضاف قلعه جي الى التنوع الكبير في معروضات الشركات ما يتيح للمستهلكين خيارات أوسع والاستفادة من العروض. 

وكشف قلعه جي عن زيارة وفد رجال اعمال عراقي  يزور سورية حاليا بزيارة المهرجان للاطلاع على واقع الصناعة السورية من  نموذج المهرجان و الذي سينتقل بعشرة اضعافه الى معرض المنتجات السورية في بغداد بداية  شهر كانون الأول القادم لافتا الى وجود العديد من الترتيبات و اللقاءات بين رجال الاعمال السوريين خلال الايام القادمة من اجل انجاح المعرض السوري في في بغداد  وتعزيز وتطوير الشركات بين رجال الاعمال  في البلدين

وأكد عضو مجلس إدارة الغرفة محمد أكرم الحلاق أهمية الدعم الحكومي للصناعة الوطنية وخاصة مهرجان التسوق الشهري الذي يقدم في كل دورة من دوراته أصنافا جديدة لزواره إلى جانب الاستمرار في تقديم السحوبات اليومية والجوائز التي تقدمها الغرفة والشركات المشاركة.

وأشارت المهندسة وفاء أبو لبدة عضو مجلس ادارة غرفة صناعة دمشق وريفها إلى زيارة وفد رجال الأعمال العراقيين للمهرحان التسوق الشهري صنع في سورية للاطلاع على مدى تطور الصناعة السورية تمهيدا لنقل هذا المهرجان إلى بغداد بداية كانون الأول القادم.
وأضافت المهندسة وفاء الى أن المهرجان يتألق ويزداد تالقٱ في كل دورة من دوراته مشيرة الى أن الشركات تقدم حسومات وعروض مناسبة للمستهلك وأن لجنة المهرجان تتابع هذه الحسومات والعروض المقدمة كل أيام المهرجان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*