شاشة سامسونج CFG73 للألعاب الحصرية لمسابقة PUBG في معرض Gamescom 2017

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن تواجد شاشة ال QLED CFG73 الخاصة بالألعاب خلال فعاليات مسابقة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS في معرض Gamescom 2017 القادم من خلال التعاون مع شركةBluehole Inc  المطورة للعبة. فمعرض Gamescom 2017 المقرر إقامته ما بين 22 و 26 آب في كولونيا، ألمانيا، والذي يعد أكبر تجمعاً للمهتمين بمجال ألعاب الفيديو والكمبيوتر من وسائل الإعلام، المطورين، التجار والمنافسين.

واختارت شركة Bluehole شاشة سامسونج CFG73 كشاشة رسمية لفعاليات المسابقة والتي ستكون بالتعاون مع ESL في الفترة ما بين 23 و 26 آب في جناح شركة Bluehole والذي سيقدم لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS . وسيجمع الحدث أكثر من 70 شخص من أفضل لاعبي PUBG والمؤثرين ليندمجوا في اللعبة التي حازت على أعلى المبيعات على منصة Steam الرقمية منذ إطلاقها في أذار 2017. وسيتمكن زوار معرض Gamescom 2017 من المشاهدة والمشاركة في اللعبة على شاشة CFG73 في الساعة الغير مخصصة للمسابقة خلال 25 و 26 آب.

وقال السيد سيهانغ ها، نائب رئيس وحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: “نحن سعداء بالتعاون مع شركة Bluehole لاستضافة هذه المسابقة ونحن نتطلع لدعوة كل من زوار معرض Gamescom 2017 واللاعبين المرموقين لرؤية كيف تتمكن شاشة CFG73 QLED الخاصة بالألعاب من جلب المزيد من الإثارة والحماس للعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS. ”

ولزيادة متعة التجربة، فإن شاشة CFG73 من سامسونج بحجم 24 انش تجلب قوة الأداء البصري لتكنولوجيا العرض النقطي والتي تتوفر غالباً في التلفزيونات وشاشات العرض الكبيرة لسطح المكتب. ومن خلال هذا تقدم شاشة CFG73 ما يقارب 125% من مدى لون sRGB، ليجعل أدق التفاصيل أقرب للحياة مما يضفي المزيد من الواقعية للعبة. فالشاشة الأفضل في فئتها مع نسبة تباين 3000:1 لتكون التجربة أقرب للواقع مع لون أسود أكثر قتامة، لون أبيض أكثر وضوحاً وألوان أكثر حدة.

وبالإضافة إلى التحسينات على العرض، فإن شاشة CFG73 توفر تجربة لعب أكثر سلاسة وملائمة. فهي أول شاشة منحنية توفر زمن استجابة للصور فائق السرعة بسرعة 1ms متجاوزاً بذلك السرعة الموجودة في هذا المجال والتي تقدر ب 4-6ms. أما معدل تحديث الشاشة بسرعة 144 جيجاهرتز ، فيعمل على تقليل معدل ضبابية الحركة وتفاوت الصورة وتتيح للمنافسين الانتقال إلى المشهد التالي دون تأخير أو تشتيت. إضافةً إلى أن أنماط شاشة CFG73 المختلفة ومتعددة الاستعمالات تعمل على معادلة مستويات جاما السوداء ، نسب التباين، الحدة، إعدادات قيمة اللون لأي نوع من الألعاب بما في ذلك لعبة الرماية، الإستراتيجية، وألعاب الأدوار و AOS titles.

لمزيد من المعلومات عن شاشات سامسونج الخاصة بالألعاب في معرض Gamescom 2017 يمكنكم زيارة http://displaysolutions.samsung.com/gamescom2017  .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*