90 شركة وطنية في انطلاقة المعرض التخصصي للألبسة الرجالية والأحذية الجلديات بمدينة المعارض

أخبار الصناعة السورية:

بمشاركة نحو 90 شركة وطنية انطلقت  مساء اليوم  في مدينة مدينة المعارض بدمشق فعاليات الدورة /15/ للمعرض التخصصي للألبسة الرجالية والأحذية والجلديات  خريف/ شتاء 2019/2020 و الذي يقام بالتعاون مع المكتب الاقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب.

ويتضمن المعرض  والذي يستمر 3 أيام تشكيلة واسعة من منتجات أحدث  الموديلات من الأطقم  والقمصان الرجالية والألبسة الرسمية والسبورات والاحذية و الألبسة الجلدية.

من جهته نائب رئيس اتحاد المصدرين والمستوردين العرب رئيس المكتب الاقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب في سورية  الدكتور حسن جواد أكد دعم  أن المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب للمعرض للترويج للمنتجات النسيجية السورية  و ذلك ضمن ما يسعى اليه الاتحاد  لإقامة المعارض الداخلية و الخارجية وتشجيع التصدير في كافة القطاعات.

و اعتبر نائب رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها لؤي نحلاوي أن المعرض خطوة إيجابية كبيرة  لترويج و تسويق المنتجات النسيجية السورية و بخاصة الرجالية منها التي تتمتع بالجودة العالية  التي تؤكد قوة  الصناعة السورية  التي تنتظر  فتح أبواب التصدير لها على مصراعيها الى الاسواق الخارجية.

من جهته السفير الايراني بدمشق جواد ترك ابادي نوه بجودة المنتج السوري من الالبسة والصناعات الجلدية  متمنيا  ان يتم فتح  الاسواق العالمية للمنتجات السورية والتصدير إليها.

من جهته عضو لجنة المعارض بغرفة تجارة دمشق سامر رباطة أشار إلى أهمية اقامة هذا المعرض في هذا التوقيت في بداية الموسم الخريف من أجل فتح اسواق جديدة وتصدير منتجات منشآت النسيج و الألبسة السورية  لموسمي الخريف والشتاء ودعم المنتج الوطني والترويج له.

شارك في الافتتاح  طلال قلعه جي عضو مجلس أدارة غرفة  صناعة دمشق وريفها و رئيس القطاع الغذائي في الغرفة وعدد من رجال الاعمال.

من الجدير بالذكر أن شركة بن حسيب وكعادتها في المعارض ووكدعم لهذه التظاهرات الاقتصادية أفردت لزوار  ومشاركي المعرض مضافة خاصة تمتد على مساحة أكثر من 200 متر خاصة على مدخل المعرض لتقدم  من خلال مشروباتها المتنوعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*