مسارات تطلق النسخة 6 من المعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب واقبال كثيف منذ اليوم الأول

أخبار الصناعة السورية:

انطلقت مساء اليوم  الخميس في مدينة المعارض بدمشق المعرض الدولي السادس للتعليم العالي والتدريب بمشاركة مشاركة 46 جامعة ومؤسسة تعليمية وأكاديمية وطنية وعربية وأجنبية الذي تنظمه شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات على أربعة أيام لغاية 22 الشهر الحالي.

وتقدم المؤسسات  التعليمية  المشاركة في المعرض  عروضها وخدماتها للطلاب الراغبين بالتسجيل لديها  مع انطلاقة العام الدراسي  حيث شهد افتتاح المعرض قبولا كبيرا من الطلاب للاطلاع على ما يتوفر لدى الجامعات  المشاركة من الفرص و الفروع  و المزايا و الاقساط.

 

وفي تصريح للصحفيين نوه   وزير التعليم العالي الدكتور بسام إبراهيم في تصريح للصحفيين بأهمية  المعرض الذي يشكل فرصة للتعريف بأبرز الاختصاصات التي تدرسها الجامعات الحكومية والخاصة والدولية في المرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا وأنظمة التعليم فيها ورسوم الدراسة والخدمات الجامعية مشيرا الى الفرص الكثيرة و الهامة التي توفرها الجامعات المشاركة.

وكشف  مدير التعاون الدولي في وزارة التعليم العالي البيلاروسية الكسندر سامونيتش عن مشاركة  11 جامعة بيلاروسية في المعرض وذلك انطلاقاً من الرغبة والحرص على زيادة وتعزيز التعاون بين البلدين في المجال العلمي منوهاً بالاتفاقية التي تم توقيعها اليوم بين وزارتي التعليم  العالي البيلاروسية والسورية.

وأوضح أنس ظبيان مدير عام شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات يهدف المعرض الذي يستمر أربعة أيام إلى اطلاع الطلاب والزوار والمهتمين على أبرز الجامعات والمعاهد العليا الموجودة على امتداد الجغرافيا السورية والعربية والأجنبية ولاسيما من بيلاروسيا وماليزيا ولبنان والأردن

واشار الى امكانية زيارة الطلاب من الراغبين باستكمال دراستهم  او التخصص من خلال الراحلات المجانية المتوفرة من امام المتحف الوطني طيلة ايام المعرض

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*