إيماتيل للاتصالات تفتتح أول صالاتها على أوتستراد المزة وتطلق مجموعة منتجاتها وخدماتها المميزة

خلال حفل جماهيري استمر لساعات مساء اليوم  السبت افتتحت شركة إيماتيل للاتصالات  صالتها  الأولى على أوتستراد المزة ولتطلق من خلال هذا الحفل وتحت عنوان(ايماتيل انت القصة كلها)  مجموعة  منتجاتها وخدماتها للمواطنين تم خلاله توزيع 100 جهاز خليوي على الجمهور.

وأكد المدير التنفيذي للشركة وائل سمسمية ان ما يميز “إيماتيل” عن  باقي الشركات السورية العاملة في هذا المجال أن لديها معايير جديدة سيلمسها زبائنها والمتعاملين معها  من حيث والسعر والكفالة والصيانة  للأجهزة  الخلوية المتعددة التي تبيعها.

من جهته عضو  مجلس إدارة شركة إيماتل للاتصالات محمد ديركي انه مع افتتاح أيماتيل  أولى صالاتها في دمشق فانها تعلن عن دخولها السوق كمنافس قوي في البنية التحتية للشركة والصيانة والكفالة المميزة.  داعيا  المواطنين لزيارة صالة الشركة  والتعرف مباشرة ومعاينة الأسعار المنافسة، والاطلاع على الكفالة المميزة، إضافة لخدمات الأخرى.

من جهته أوضح مدير التطوير والتسويق شادي أنوس، أن  ايماتيل لديها آلية التسويق تتمثل بتحفيز السوق السورية ومنع حجبها عن السوق العالمية، وأن الهدف القريب للشركة هو جلب جميع الماركات الخارجية إلى سورية ومواكبة التكنولوجيا أول بأول ودعم الاقتصاد الوطني، إضافةً إلى تقديم الأسعار المميزة والعروض الدائمة المستمرة.

منذر تيناوي مدير الصالات وصف الشركة بأنها الأقوى والأولى و الوحيدة التي تقدم في الوقت الحاضر كافة وأهم البراندات في عالم الأجهزة الخليوية في مكان واحد وكفالة واحدة  موضحا ان الصالات التي ستفتتحها الشركة في الوقت اللاحق وفي القريب ستكون  صالة الشعلان، وعدد من الصالات في دمشق، ومن ثم في باقي المحافظات. وخلال ستة أشهر فقط ستكون قد غطت صالات الشركة ومراكز الخدمة التابعة لها مساحة واسعة من الجمهورية العربية السورية. 

واطلق  مدير مبيعات الشركة وسيم عاشور  وعودا  لزبائن ايماتيل  بمفاجآت كبيرة من شركة إيماتل التي تدعم عدة ماركات هواتف معروفة تتميز بسعر أقل عن السوق وكفالة حقيقية سيلمسها الزبون فور التعامل مع الشركة.

و اعرب مدير الصيانة محمد ملص  عن طموح  “إيماتيل” لتكون الشركة الأولى في بالكفالة الحقيقية بالمطلق في سورية،  وتلبية متطلبات السوق من تجهيزات الجوالات بكافة الماركات  وعلى وجه الخصوص أربعة ماركات قوية وهي سامسونغ وآيفون وهواوي ونوكيا، وهذا يمنحها شريحة أكبر من خدمة السوق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*