بن حسيب في 2019 تتحضر لتعزيز وتطوير منتجاتها  وفتح أسواق جديدة..

 

 

 

 

 

 

أخبار الصناعة  السورية – خاص:

لم تكن شركة بن حسيب لوحدها في السوق المحلية بل كانت مع مجموعة من الشركات التي تعمل في نفس المجال .. لكن بن حسيب استطاعت ان تنفرد بمجموعة من اﻹجراءات التي استطاعت من خلالها تثبيت ريادتها في سوق البن في سورية الى جانب تعزيز مكانتها في الاسواق الخارجية بالرغم من المنافسة الكبيرة داخليا وخارجيا.

حسيب التي حافظت على جودة منتجاتها منذ تأسيسها عام 1946 استمرت في ذلك على مدى الأعوام الماضية وفي العام الماضي 2018 والذي اضافت له تعزيز هذه الجودة وتنويع المنتجات ليصل عدد الأصناف من البن والمشروبات الساخنة ال 15 نوعا مع تطوير امبلاجاتها الى جانب الحفاظ على الاسعار المناسبة مع تأكيد الحضور  البارز في كل المعارض  والمهرجانات التي اقيمت في سورية وفي الخارج وبخاصة مهرجان صنع في سورية الذي سجل مايقارب ال80 دورة في دمشق و المحافظات السورية .

وإضافة الى  هذا الحضور المحلي تسجل بن حسيب حضورا في الأسواق الخارجية معززة من سمعة المنتجات السورية ليس في المعارض الخارجية بل في الأسواق التي تدخلها معتمدة على السمعة الطيبة لمنتجاتها التي حصدتها ليس من قبل زبائنها في الداخل بل حتى في الاسواق الخارجية من الدول العربية الى الاوربية وصولا حتى كندا..

وما زال القائمون عليها يسعون الى المزيد من التطور وخاصة مع بداية العام الحالي 2019 تعزيزا في الجودة وتنويعا في المنتجات وتأكيدا على الحضور الرائد في كل المعارض والمهرجانات والاسواق داخليا وخارجيا وفتح أسواق جديدة .. باختصار  بن حسيب .. ريادة المشروبات الساخنة السورية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*