تخصيص 30 مقسماً جديداً في صناعية أم الزيتون

01-12-2018

أعلنت إدارة المدينة الصناعية في أم الزيتون في السويداء عن إنجاز شبكة التوتر الكهربائي المتوسط مع الدارة المزدوجة، وأعمال شق وتعبيد الطريق المحوري من مدخل المدينة شرقاً باتجاه الغرب.

وأوضح مدير المدينة الصناعية المهندس علاء أبو عمار في تصريح لمراسل “سانا”، اليوم، أنه مع إنجاز الشبكة، بتكلفة 76 مليون ليرة سورية، أصبحت التغذية الكهربائية جاهزة لأي منشأة يرغب أصحابها في الإقلاع بها ضمن القطاعات الصناعية 1 و3 و 4 و5 المنفذة في أعمال المرحلة الأولى.

وبيَّن أبو عمار أن الطريق الذي تم استلامه من الجهة المنفذة، مديرية الخدمات الفنية، يبلغ طوله 1500 متر بتكلفة 105 ملايين ليرة، وبالتنسيق مع مديرية الزراعة ستتم خلال الفترة القادمة زراعة جانبيه بالأشجار مع جوانب الطرق الرئيسة الأخرى في المدينة.

ولفت إلى تنظيم ملحق عقد بتكلفة 25 مليون ليرة لاستكمال أعمال الموقع العام للمبنى الإداري للمدينة من السور والأرصفة، وذلك بعد الانتهاء من عمليات بنائه مشيراً في الوقت نفسه إلى تواصل العمل بتسوية وشق الطرقات ضمن المرحلة الثانية للأعمال في المدينة، إضافة لتخصيص 30 مقسماً جديداً ضمن القطاعات الصناعية، و مقاسم لعدد من المصارف العامة في قطاع المباني الحكومية، و مقسمين لنقابة المهندسين الزراعيين وغرفة التجارة في القطاع التجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*