قريبا سينالكو  من جديد في السوق السورية  وأول مشروب طاقة صناعة سورية

كشف  مدير المبيعات والتسويق في الشركة المتحدة للاستثمارات الصناعية – إحدى شركة مجموعة سما الشام  (حسام حابس)عن قرب اعادة إطلاق منتج سينالكو للمشروبات الغازية في السوق السورية بجودة عالية و بأسعار تنافسية.

و أوضح  حابس في تصريح لـ “أخبار الصناعة السورية” ان الشركة  قامت الشركة مؤخرا بالتعاقد مع شركة سينالكو الالمانية  وجهزت معملها في مدينة عدرا الصناعية وأصبج جاهزا للانطلاق اعتبار من الشهر المقبل بطافة انتاج عالية لمنتجات المشروبات الغازية بخمس  نكهات كولا و ليمونادة و برتقال وليمون وفواكه  وبعبوات بلاستيكية من مختلف  الاحجام 225ر2 ليتر و1 لتر  و330 مللتر اضافة إلى عبوة التنك 330 مللتر.

كما كشف  حابس عن  اطلاق الشركة قريبا لمشروب الطاقة (energy.s)   وهو أول مشروب طاقة يصنع في سورية إضافة الى  مشروب الشاي المثلج.

وشركة سينالكو هي شركة المانية عريقة تأسست على يد الصناعي فريدريك ادوارد بيلز 1902 وبعد خمس سنوات من التأسيس بدأت بالتوسع خارج المانيا ووصلت الى 70 دولة ودخلت سورية  1970 , لكن من جديد تم الاتفاق  بين سينالكو والشركة المتحدة للاستثمارات الصناعية  على اعادة تصنيع منتجات سينالكو وتوزيعها في السوق السورية و بمواصفات عالية تكفل الجودة الألمانية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*