أرشيف يوم: أبريل 14, 2019

برنامج الأمم المتحدة الانمائي يبحث مع “صناعة دمشق و ريفها” بناء شراكة للتدريب وحاضنة مشاريع

بحث ممثلا برنامج منظمة الأمم المتحدة الإنمائي فراس شومان وحسن فلاحة مع أعضاء لجنة الغرف والمنظمات والاتفاقيات الدولية في غرفة صناعة دمشق وريفها محمد مهند دعدوش رئيس اللجنة و لؤي نحلاوي نائب رئيس اللجنة و ماهر الزيات خازن الغرفة طلال قلعه جي عضو اللجنة مواضيع التماسك المجتمعي و التنمية الاقتصادية وسوق العمل ودور القطاع الخاص ومشاريع الزراعة والتنمية الريفية.

أكمل القراءة »

 لجنة الكونسروة تنتخب الشيخ قويدر رئيسا .. قلعه جي: طرح معيقات العمل لتذليلها

عقدت لجنة الكونسروة والمجففات والقمر الدين بغرفة صناعة دمشق وريفها اجتماعها الأول في مقر الغرفة برئاسة الأستاذ طلال قلعه جي رئيس القطاع الغذائي وبحضور الأستاذ أيمن زبادنة أمين سر القطاع الغذائي وعدد من صناعيي الكونسروة.

أكمل القراءة »

مول قاسيون في شهر رمضان .. قبلة سكان العاصمة وزوارها ..تسوّق وترفيه و سلسلة خدمات متكاملة.

تحول مول قاسيون خلال زمن قياسي إلى علامة فارقة في الخاصرة الشمالية الشرقية للعاصمة دمشق، بل ونقطة الجذب الأهم  في العاصمة، وفق مقاييس التدفق البشري إليه كمجمّع تسويقي وترفيهي وخدمي متكامل، ينقل الزائر مباشرة إلى بيئة مختلفة.  فقد أثبت مول قاسيون  قدرته على استقطاب الآلاف  من الزوار بشكل يومي من مختلف مناطق العاصمة وزوارها للتسوق و قضاء أوقات من المتعة ...

أكمل القراءة »

 الحكومة تقرر خفض بنزين سياراتها الى النصف ووضع محطات متنقلة وتشغيل المتوقفة

قرر مجلس الوزراء خفض كميات البنزين المخصصة للآليات الحكومية بنسبة 50 بالمائة ووضع محطات وقود متنقلة وتشغيل المحطات المتوقفة بإشراف مباشر من وزارة النفط ووضع إجراءات جديدة لضبط توزيع مخصصات محطات الوقود مع مراعاة الكثافة السكانية في كل منطقة بما يحقق العدالة والحد من أي هدر او تهريب او احتكار. كما ناقش المجلس اجراءات تعزيز كميات المشتقات النفطية المنتجة محليا والموردة من الخارج وتأمين التمويل اللازم لها .

أكمل القراءة »