مدن ومناطق صناعية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

60 منشأة صناعية تدخل حيز الإنتاج في حمص خلال ثمانية أشهر

يشهد القطاع الصناعي والحرفي في محافظة حمص انتعاشا واضحا تمثل بزيادة عدد المنشآت التي دخلت حيز الإنتاج والعمل خلال الأشهر السابقة إضافة لقيام عدد كبير من أصحاب المنشآت الصناعية والحرفية بتأهيل منشآتهم المتوقفة والمتضررة والبدء بالعمل والإنتاج.

أكمل القراءة »

740 اعتراض على مخطط القابون الصناعي

كشف مدير التنظيم والتخطيط العمراني في محافظة دمشق إبراهيم دياب عن دراسة 740 اعتراضاً تقدم بها أهالي منطقة القابون الصناعي على المخطط التنظيمي الذي أعلنته محافظة دمشق بموجب المصور رقم 104 بتاريخ 3/7/2019 ضمن مهلة شهر أعطيت للأهالي لتقديم الاعتراضات على هذا المصور.

أكمل القراءة »

اكتتاب مباشر على مقاسم “أم الزيتون” الصناعية خلال المعرض

تطلع القائمون على مدينة أم الزيتون الصناعية بالسويداء إلى التعريف بالفرص الاستثمارية فيها وفتح باب الاكتتاب المباشر على المقاسم الصناعية خلال المشاركة في فعاليات الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي ضمن جناح وزارة الإدارة المحلية والبيئة.

أكمل القراءة »

حجز 100 ألف متر مربع في الدورة 61 الحكومة تستعرض التحضيرات النهائية لإطلاق معرض دمشق الدولي … وتخصص مليار ليرة للبنى التحتية للمناطق المحدثة في القنيطرة

استعرض مجلس الوزراء الترتيبات والتحضيرات النهائية لإطلاق الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي والجهود المبذولة من الوزارات والجهات المعنية لإنجاحها على مستوى التنظيم والمشاركات المحلية والخارجية والنشاطات الفنية والثقافية المرافقة لأيام المعرض.

أكمل القراءة »

صناعيو القابون لم يتراجعوا .. ويتحدون وجود اسم صناعي واحد يرغب بالإنتقال إلى عدرا !!! 

رفض صناعيو منطقة القابون بدمشق التصريحات التي سربت ونقلتها صحيفة الوطن عن "أن هناك عدداً من الصناعيين بدؤوا يقتنعون بقرار الحكومة القاضي بنقل الصناعيين من منطقة القابون إلى عدرا الصناعية" .

أكمل القراءة »

المدن الصناعية في معرض دمشق الدولي.. عرض للفرص الاستثمارية وإمكانية الاكتتاب ضمن الجناح

تسعى المدن والمناطق الصناعية من خلال مشاركتها بفعاليات معرض دمشق الدولي في دورته الـ 61 للترويج للاستثمار في سورية وعرض الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين المحليين والعرب والأجانب.

أكمل القراءة »

16 ألف منشأة صناعية وحرفية عادت إلى العمل في حلب

اطلعت اللجنة الوزارية المكلفة متابعة مشاريع إعادة الإعمار والبناء بحلب اليوم على أعمال إعادة ترميم سوق السقطية والمدرسة الحلوية الأثرية بالمدينة القديمة وعلى أحياء القاطرجي والميسر والجزماتي واستمعت إلى مطالب الأهالي وشرح حول مستوى الخدمات المقدمة.

أكمل القراءة »