كيميائية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

خاص بالنساء ..ضررها يصل إلى التشوه… ضبط مواد تجميلية منتهية الصلاحية

ليست المرة الأولى التي تضبط فيها مخالفات بالمواد التجميلية في الأسواق المحلية، فقد أصبح الأمر شائعاً في ظل وجود ورش مخالفة مجهولة المكان يقوم بإنتاج سلع غير مطابقة للمواصفة السورية، على نحو يلحق عند استعمالها ضرراً كبيراً لدى السيدات قد تصل إلى التشوه ، الأمر الذي يستوجب إلزام عقوبات كبيرة بحق المخالفين منعاً لتكرار هذه الأفعال المؤذية.

أكمل القراءة »

“صناعة حماة” تنبه منتجي أكياس البولي بروبلين من التغطية على مهربي الأكياس التركية وبيعهم أية وثائق..!!

نبهت غرفة صناعة حماة أصحاب المنشآت الصناعية المنتجة لأكياس البولي بروبلين المعدة لتعبئة الدقيق و الغلال الزراعية من محاولات مجموعة من مهربي هذه الاكياس لشراء وثائق ( فاتورة - شهادة منشأ ) من أصحاب المنشآت الوطنية ليقوموا بتغطية بضائعهم المهربة من تركيا وتقديمها لجهات القطاعين العام و الخاص على انها منتج وطني.

أكمل القراءة »

وزير الصناعة يطلق العمل بخطي انتاج الستر الجلدية والجلود الملونة من مرحلة البيكلس في الشركة العامة للدباغة 

أطلق وزير الصناعة المهندس محمد معن زين العابدين جذبة العمل اليوم في الخط الجديد لإنتاج الستر الجلدية بالشركة العامة للدباغة بطاقة انتاجية تصل مبدئية الى 100 سترة شهريا ما يسهم في تخفيف الكلف وزيادة الريعية الاقتصادية للشركة وتقديم منتج ذات جودة عالية وبأسعار منافسة لجهات القطاع العام وللمواطنين .

أكمل القراءة »

دهانات أمية تعيد تقييم وكلائها وتبيع في 3 أشهر بـ 314 مليون ليرة

كشف مدير الشركة العامة للدهانات والصناعات الكيميائية (أمية) المهندس مازن البطرس عن قيام بإعادة تقييم أداء الوكلاء المعتمدين من قبل الشركة في جميع المحافظات والمناطق، وتم استبعاد المقصرين في عملية التسويق، كما تم الإعلان عن وكلاء آخرين في المحافظات التي حررها جيشنا الباسل، وتم التوصل مؤخراً للتعاقد مع وكيل لمحافظة الرقة ولاحقاً وكلاء في بقية المحافظات.

أكمل القراءة »

تشكيل لجنتين في القطاع الكيميائي.. الحلاق: تبني أساليب الإنتاج الحديثة لتخفيض لتكلفة وزيادة الجودة ومنافسة المنتجات الأجنبية

أكد عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق و ريفها محمد أكرم الحلاق رئيس القطاع الكيميائي في الغرفة على ضرورة إيجاد الحلول للمعوقات والتحديات والصعوبات التي تواجه قطاع الصناعات الكيميائية وضرورة تبني أساليب الإنتاج الحديثة التي تضمن تخفيض تكلفة الإنتاج وزيادة الجودة، للمساعدة على منافسة المنتجات الأجنبية، خاصة أن التقانة المتطورة أصبحت عنصرا أساسياً في المنافسة نتيجة تطور طبيعة الإنتاج.

أكمل القراءة »

 مع بدء تنفيذ عقد تأهيل شركة الأسمدة.. الشركة الروسية: هذه مزايا وحقوق عمال ” الأسمدة”

في إطار تنفيذ العقد الموقع بين شركة اس تي جي اينجينيرينغ الروسية والمؤسسة العامة للصناعات الكيميائية لتطوير وإعادة تأهيل واستثمار وإدارة الشركة العامة للأسمدة بينت الشركة الروسية مجموعة من المزايا التي سيحصل عليها العمال الراغبين بالعمل معها مع استمرار الشركة العامة للأسمدة في وجودها القانوني واشتراك ممثلين عنها في مجلس مديري إدارة المعامل .

أكمل القراءة »

أمية» تشكو منافسة «الخاص» !

أكد المدير العام للشركة العامة للدهانات والصناعات الكيميائية (أمية) المهندس مازن البطرس في تصريح له أن الشركة وضعت خطتها الإنتاجية للعام الحالي بالاستناد إلى الإمكانات المتوافرة والطاقات الإنتاجية المتاحة التي تسمح بتنفيذ المخطط على المستوى الإنتاجي والتسويقي، حيث قدرت قيمة الإنتاج المحلي الإجمالي المخطط لهذا العام وبالأسعار الجارية بحدود ثلاثة مليارات ليرة, تسعى الشركة لتحقيقها خلال مجريات العام الحالي وخاصة أن النتائج التي يتم تحقيقها مشجعة على صعيد العملية الإنتاجية والتسويقية بدليل أن الربع الأول من العام شهد تطوراً ملحوظاً على الرغم من الصعوبات التي تعانيها الشركة في تأمين بعض المستلزمات الأساسية بسبب الحصار والعقوبات الاقتصاديين.

أكمل القراءة »

بمشاركة محلية ودولية واسعة مجموعة مشهداني تطلق معرض بلاستكس 2019  اليوم 

ننطلق اليوم الثلاثاء معرض سورية الدولي للصناعات البلاستيكية الأول "بلاستكس 2019"، الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق، بمشاركة عشرات الشركات من 7 دول عربية وأجنبية وذلك وبرعاية وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية محمد سامر خليل.

أكمل القراءة »