تجارة وأسواق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ربحت 700 مليون ليرة في 3 أشهر ..”شركة تعبئة المياه” تطلب الحماية وتقييد المستوردات المثيلة

اعلن المهندس بسام نظام المدير العام للشركة العامة لتعبئة المياه إجمالي أرباح الشركة خلال الربع الأول من العام الحالي قدرت قيمته حوالي 700 مليون ليرة تقريباً، موضحاً أن الطاقة الإنتاجية والتسويقية المخططة للشركة للفترة المذكورة كمية 32 مليون ليتر، في حين وصلت الكمية المنتجة فعلياً إلى 30 مليون ليتر بنسبة تنفيذ للخطة 96%, في حين بلغت قيمة الإنتاج الفعلية المذكورة سابقاً حوالي ملياري ليرة.

أكمل القراءة »

هدفها بث البلبلة بين طبقات المجتمع السوري.. غرفة تجارة دمشق تنفي أخبار فقدان السلع في الأسواق

نفت غرفة تجارة دمشق أن كافة الأخبار التي تتناقلها بعض الأوساط المُغرضة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن فقدان العديد من المنتجات الأساسية غذائية وملابس وغير اللازمة لتلبية احتياجات المواطنين خلال هذه الفترة مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

أكمل القراءة »

 وزير الصناعة: السماح باستيراد  الآلات المستعملة يسهم في تعزيز قدرات الصناعة الوطنية

اعتبر وزير الصناعة محمد معن زين العابدين جذبة أن قرار السماح باستيراد خطوط الانتاج والآلات المستعملة هو قرار جيد يمكن الصناعيين من استبدال آلات مصانعهم المتعطلة ويسهم في دفع عجلة الانتاج الصناعي ويعزز من قدرات الصناعة الوطنية.

أكمل القراءة »

بعد انتقالها من الصيانة إلى التصنيع بخبرات وطنية.. O GYM  تطمح لتوسيع سوقها وتزويد الأندية  السورية بالأجهزة الرياضة التخصصية

بدأت شركة O GYM لصناعة الأجهزة الرياضة التخصصية برياضة الحديد و كمال الأجسام العمل بسورية سنة 2010 كشركة خدمية لصيانة الأجهزة الرياضية و مع بداية الحرب و فرض الحصار و غلاء القطع أو المواد المستوردة قامت الشركة بتصنيع أجهزة تكون بديلة عن الأجنبية لتنقل من الصيانة الى تصنيع وإنتاج الأجهزة الرياضية المحلية التي تضاهي الأجنبية بالجودة مستوفية كافة المواصفات والمقاييس العالمية.

أكمل القراءة »

شائعات جديدة تستهدف السوريين….و”تموين دمشق” تحذر: تخزين السلع وتكديسه هدفه فقدانها من السوق بلا مبرر

أطلقت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك تحذيراً بالغ الأهمية حول منع الانجرار إلى الشائعات التي تتقصد إثارة الرعب والخوف بين السوريين حول إعلان بعض المواقع فقد السلع التموينية من الأسواق بغية دفع المواطنين إلى الإسراع في تخزين وتكديس السلع، وبالتالي فقدانها من السوق بلا مبرر.

أكمل القراءة »

مول قاسيون في شهر رمضان .. قبلة سكان العاصمة وزوارها ..تسوّق وترفيه و سلسلة خدمات متكاملة.

تحول مول قاسيون خلال زمن قياسي إلى علامة فارقة في الخاصرة الشمالية الشرقية للعاصمة دمشق، بل ونقطة الجذب الأهم  في العاصمة، وفق مقاييس التدفق البشري إليه كمجمّع تسويقي وترفيهي وخدمي متكامل، ينقل الزائر مباشرة إلى بيئة مختلفة.  فقد أثبت مول قاسيون  قدرته على استقطاب الآلاف  من الزوار بشكل يومي من مختلف مناطق العاصمة وزوارها للتسوق و قضاء أوقات من المتعة ...

أكمل القراءة »

رئيس الحكومة لوزير التجارة العراقي : الاسراع بإعادة فتح المعابر الحدودية المشتركة

بحث رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس مع وزير التجارة العراقي محمد هاشم العاني تطوير العلاقات الاقتصادية وتوسيع آفاق التجارة والاستثمار بين سورية والعراق واستمرار التعاون في مجال مكافحة الإرهاب بما يحقق مصلحة الشعبين الشقيقين

أكمل القراءة »