الأكثر قراءة

المواد الأكثر قراءة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

 قبل إلغاء اتحاد المصدرين رسميا ..غرفة صناعة دمشق تحدث لجنة للمصدرين

أعلنت غرفة صناعة دمشق وريفها عن إحداث لجنة المصدرين مهمتها العمل على وضع خطة عمل لها بما يخص دعم التصدير و ذلك بعد أن أحيل مشروع قانون الى مجلس الشعب يقضي بإلغاء اتحاد المصدرين وفي إطار التحضير لما قد ينجم عنه الغاء الاتحاد وقيام الغرف بمهامه مستقبلا.

أكمل القراءة »

المركزي: شركة حوالات داخلية تستقبل الحوالات الخارجية وتوزعها في السوق السوداء

نشر على الموقع الرسمي للمصرف المركزي خبر حول قيام هيئة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وبالتعاون والتنسيق مع مفوضية الحكومة لدى المصارف والجهات الأمنية المختصة بضبط إحدى شركات الحوالات المالية الداخلية في مدينة دمشق تقوم باستقبال الحوالات الخارجية وإرسالها وتوزيعها بالقطع الأجنبي في السوق السوداء.

أكمل القراءة »

عشاق السرعة والمغامرة على موعد مع انطلاق المرحلة الاولى من بطولة سوبر سيرف سورية بعد غد

بداية موسم جديد يترقبه بشغف عشاق سباقات السرعة والدريفت يوم الجمعة القادم مع انطلاق المرحلة الاولى من بطولة سوبر سيرف سورية 2019 برعاية وزارة السياحة وتنظيم نادي السيارات السوري بمشاركة حافلة من أبرز النجوم وسائقي رياضة المحركات وذلك على حلبة النادي في معرة صيدنايا بريف دمشق.

أكمل القراءة »

بعد طلب الرقابة على أموال المستثمرين السوريين.. مصريون يطلقون حملة إلكترونية لدعمهم

أطلق مواطنون مصريون حملة دعم للمستثمرين السوريين عبر "تويتر" من خلال هاشتاج "السوريين_منورين_مصر"، وأصبح أكثر تداولاً، بعد دعوى قدمها المحامي المصري سمير صبري للنائب العام، طالب من خلالها بمراقبة أموال المستثمرين السوريين في مصر ومعرفة مصدرها.

أكمل القراءة »

الفقر» يخفض الأسعار! .. «هيئة منع الاحتكار»: انخفاض أسعار أغلب المواد رغم ارتفاع سعر الصرف والسبب ضعف القوة الشرائية للمواطنين

لحظت الهيئة العامة للمنافسة ومنع الاحتكار انخفاضاً بسيطاً في أسعار معظم المواد الأساسية، رغم ارتفاع أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الليرة السورية وذلك لانخفاض الطلب عليها.

أكمل القراءة »

حريق في معمل حديد حماة يطال ساحة الخردة والأضرار مادية

شب حريق مساء أمس السبت في معمل حديد حماة طالت السنته سيارات وأنابيب الخردة المعدة للصهر إضافة الى انابيب الفيول والمعدة ايضا للصهر و التي تحتوي على بقيا نفطية مما سبب صعوبة بإخماد الحريق بالسرعة المطلوبة.

أكمل القراءة »

اتحاد العمال: قرار وزير المالية غير كافي ويجب زيادة الرواتب 200%

أكد عضو المكتب التنفيذي للشؤون المالية في”الاتحاد العام لنقابات العمال” محمد خير كمال، أن قرار “وزارة المالية” القاضي بمنح العمال المنتجين مكافآت وحوافز من قبل مؤسساتهم لن يكون قادراً على سد حاجة العامل، مشدداً على ضرورة زيادة الرواتب بنسبة لا تقل عن 200%.

أكمل القراءة »